رحلة القلم النسائي الليبي.pdf

رحلة القلم النسائي الليبي PDF

مؤلف: شريفة القيادي

none

أكد المتحدث باسم الجيش الليبي، اللواء أحمد المسماري، التزام الجيش الليبي بشكل كامل باتفاق جنيف لوقف إطلاق النار الشامل، لافتًا إلى أن الكرة حاليًا بملعب الطرف الآخر في إشارة إلى ما تسمى بحكومة الوفاق في طرابلس. وأشار المسماري في مؤتمر صحفي مساء...

2.29 MB حجم الملف
N/A ISBN
رحلة القلم النسائي الليبي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.childrensfilm.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

9- شريفة القيادي، رحلة القلم النسائي الليبي، مالطا، دار elga، 1997، ص 57. 10- شريفة القيادي، مرجع سابق، ص 66. 11- شريفة القيادي، مرجع سابق، ص 67. 12- الطاهر بن عريفه، مرجع سابق، ص 11.

avatar
Mattio Chairman

14‏‏/9‏‏/1428 بعد الهجرة 1‏‏/1‏‏/1431 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

الأديب الليبى إبراهيم الكوني: لجنة «نوبل» دنّست حرمة الأدب ومنحت الجائزة لهواة أسرة الشاعر سيد حجاب تطلق جائزة بإسمه الغربة في دواخلنا نـريد ثقـــافــة.. شقاء ميت فرنسا "تأسف" لعدم تشكيل الحكومة اللبنانية حتى الآن; تحقيق للأمم المتحدة يتهم الرئيس الفنزويلي ووزراء بجرائم ضد الإنسانية

avatar
Jason Arial

شريفة القيادي روائية وكاتبة صحفية وأكاديمية ليبية راحلة ولدت في طرابلس لأسرة تتكون من ثلاثة ... أوراقي الخاصة-خواطر / 1986; دراسات في الأدب (مشترك) / 1986; هذه أنا - رواية/1995; مائة قصة قصيرة-قصة/ 1997; رحلة القلم النسائي الليبي-دراسة/1997 ...

avatar
Syed Mohammed

أو مستلقياً؛ لقول النبي صلى الله عليه وسلم لعمران بن حصين، وكان مريضاً: ((صل قائماً فإن لم تستطع فقاعداً، فإن لم تستطع فعلى جنب، فإن لم تستطع فمستلقياً))[3] رواه البخاري في صحيحه والنسائي في سننه، وهذا لفظ النسائي.