كلمات رديئة.pdf

كلمات رديئة PDF

مؤلف: ميثم راضي

رسائل الأثاث : قطعُ الأثاث الخشبية أيضاً تكاتب الغابة .. مثل أبناء بعيدين يكاتبون أمهاتهم .. وحدها الشجرةُ التي صنعوا من أبنها تابوتاُ .. لا يصلها أيُ بريد .

كلمة السر. تذكرني. هل نسيت كلمة السر؟ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه وسوف نرسل لك تعليمات إعادة تعيين كلمة المرور.

6.55 MB حجم الملف
9789187373107 ISBN
كلمات رديئة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.childrensfilm.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كلمات رديئة. أبريل 9, 2016. محمد عبد النبي* (تحاولُ الكلام… مثل طفلٍ لم يعرف ناراً أكبر من عود ثقاب. وعليه الآن… أن يصفَ غابةً كاملة تحترق)، هذه هي القصيدة الأولى، وعنوانها تلعثم، من (كلمات رديئة ...

avatar
Mattio Chairman

تسجيل الدخول. هل نسيت كلمة السر؟ إنشاء حساب جديد.

avatar
Noe Ahmad

في «كلمات رديئة» يذهب الشاعر العراقي ميثم راضي إلى أبعد مما يراه، وهو دور الشاعر المتمكن من أدواته، يكتب تفاصيل صغيرة لا يمكن لغيره أن يفكر بها. هو المولود في عمق الخراب. الإيثار كلمة رديئة في زمن المصالح، وغيابها غياب للوفاء. المدينة العظمى هي التي يسود فيها العلم، والحرية، والإخاء، والوفاء. إن كلمة واحدة تحقق السلام أفضل من ألف كلمة جوفاء.

avatar
Jason Arial

حتى وجدت كلمات رديئة او وجدت وجدان ميثم راضي! حقيقة ان الكلمات الرديئة ليست شعر، و ليست قصائد، انما هي نوع من الحضارة المتتالية لــِ الحضارة الحقيقية التي خُلِدت ليومنا هذا في ألواح و لوحات، كلمات رديئة by ميثم راضي 1,239 ratings, 3.84 average rating, 360 reviews كلمات رديئة Quotes Showing 1-6 of 6 “تلعثم"

avatar
Syed Mohammed

تحاول الكلام مثل طفل لم يعرف نارا أكبر من عود ثقاب وعليه الآن أن يصف غابة كاملة تحترق هكذا يبدأ ميثم راضي الشاعر العراقي ديوانه كلمات رديئة. كأنه يعرف أن هذا سيكون شعور من يحاول أن يصف ديوانه هذا.