الالياذة.pdf

الالياذة PDF

مؤلف: هوميروس

none

الإلياذة هي ملحمة شعرية كتبها الشاعر اليوناني هوميروس. يروي فيها قصة أحداث السنة الأخيرة من حرب دامت عشر سنين وتسمى حرب طروادة التي اندلعت بين سكان مدينة طروادة (الطروادين) وبين الإغريق.

3.12 MB حجم الملف
No ISBN
مجانا السعر
الالياذة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.childrensfilm.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Free. Android. Category: Kitaplar ve Referans. الإنياذة هي من أعظم الملحمات التي كتب في العصور الغابرة بعد ملحمة هوميروس الإلياذة والاوديسة . تأليف : هوميروس. ملحمة الإلياذة. الإلياذة أشهر ملاحم الشعوب القديمة قاطبة، وقد أجمع على ذلك النقاد ومؤرخو الأدب وأجمعوا على أنها زميلتها وقرينتها في الشهرة ملحمة "الأوديسة" هي...

avatar
Mattio Chairman

الصيني عدد البلدان في شبه القارة الهندية ؟ 8 كم مترا يبلغ ارتفاع اعلى قمة في العالم ؟ 8848 عدد السفن في الالياذة التي ارسلها اخيل ؟ 50 افتتاح اوبرا عايدة في مصر سنة ؟ تحميل كتاب الإلياذة pdf هوميروس. تعد «الإلياذة» أحد أعظم ملاحم الأدب الغربي الكلاسيكي، حيث أرسى بها «هوميروس» أسس الشعر الملحمي شكلًا ومضمونًا.

avatar
Noe Ahmad

الإلياذة أشهر ملاحم الشعوب القديمة قاطبة، وقد أجمع على ذلك النقاد ومؤرخو الأدب وأجمعوا على أنها زميلتها وقرينتها في الشهرة ملحمة "الأوديسة" هي من تأليف الشاعر الإغريقي القديم هوميروس.

avatar
Jason Arial

تحميل كتاب الإلياذة pdf الكاتب هوميروستعد «الإلياذة» أحد أعظم ملاحم الأدب الغربي الكلاسيكي، حيث أرسى بها «هوميروس» أسس الشعر الملحمي شكلًا ومضمونًا. وتُمثل الإلياذة الرؤية الملحمية الشعرية لحرب طروادة، وهي حربٌ نشبت ...

avatar
Syed Mohammed

وﻣﻦ ﻣﺄﺛﻮر أﻗﻮاﻟﻪ وﻫﻮ واﻗﻒ إﱃ ﻗﱪ آﺧﻴﻞ ﺑﻄﻞ اﻹﻟﻴﺎذة: «ﻃﻮﺑﺎك ﻓﻘﺪ أوﺗﻴﺖ. ﻣﻨﺘﻬﻰ اﻟﺴﻌﺎدة ﺑﻘﻴﺎم ﺷﺎﻋﺮ ﻛﻬﻮﻣريوس ﻳﺨﻠﺪ ذﻛﺮك». وإﻧﻚ ﻻ ﺗﻜﺎد ﺗﺘﺼﻔﺢ ﻛﺘﺎﺑًﺎ ﻣﻦ ﻛﺘﺐ اﻷدب واﻟﺘﺎرﻳﺦ ﻣﻤﺎ ﻛﺎن ﻳﻮﺛﻖ ﺑﻪ ﻋﻨﺪ ﻗﺪﻣﺎء. اﻟﻐﺮب إﻻ رأﻳﺘﻪ ...