من أنا.pdf

من أنا PDF

مؤلف: علي القصير

حوار ذاتي مع افكارنا روحنا الزمان والمكان الذي نحيا به, حوار مع العوالم التي تحيط بنا.

I'm Tee, Me Too / أنا تي، وأنا كذلك. ‫يهتم المُعلم (مين جاي) بطلابه كثيرًا لا سيما طلاب الثلاثة (جي جيون، يونج جو، هيون جيونج) المُهمَلين من قبل مدرستهم وعائلاتهم. إِنَّا جَعَلْنَا فِي أَعْنَاقِهِمْ أَغْلالاً فَهِيَ إِلَى الأَذْقَانِ فَهُم مُّقْمَحُونَ. وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ. وَسَوَاء عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ.

4.22 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
من أنا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.childrensfilm.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

سلطات الاحتلال تحذر من تصاعد المنحنى الوبائي في المجتمع العربي. فاندام يتدخل لإنقاذ حياة كلب من الموت أول تعليق للراقصة البرازيلية التي أثارت ضجة في مصر. مسلسل ابتسم من قلبك الحلقة 38 الثامنة والثلاثون مدبلجة. 42:05. مسلسل من الاخر الحلقة 24 الرابعة والعشرون. 38:04.

avatar
Mattio Chairman

15‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

أصبح التسويق الالكتروني من أهم الوسائل الترويجية وذات فاعلية كبيرة لوصول المنتج للمستخدمين، ولهذا نقوم في نماء بترويج المشاريع البرمجية الخاصة بعملائنا وفق معايير...

avatar
Jason Arial

أكتب، ليس لأنني أحبُّ الكتابة، بل لأنني أريد الكتابة. أريد الكتابة، الكتابة بكل ما أملك من كلمات. منذ بدأت وأنا أرى في نفسي زوايا لم أكن أدري بها. لم أكن أدري أنّ لي جانباً ...

avatar
Syed Mohammed

اليلك. امشطلعبرا. انا. انا اعمل الان. انت بضان ابن متناكة. انت حمار ياض.