المحتضرين.pdf

المحتضرين PDF

مؤلف: ابن أبى الدنيا

none

خدمة رعاية المُحتَضرين.. خدمة رعاية المُحتَضرين.. هل تراعي الخلفية الثقافية والدينية للمهاجرين؟ سكرات الموت و بعض أحوال المحتضرين. 3. 1:23:42. PREVIEW. (1ماينبغي عند الموت - أحوال المحتضرين (جزء. 4.

6.43 MB حجم الملف
977950363 ISBN
مجانا السعر
المحتضرين.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.childrensfilm.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

. يحدثنا سبحانه عن أحوال المحتضرين حين تبلغ الأرواح إلى حدود الرقاب, والأمر ساعتها لا تنفع فيه كل أسباب الدنيا إذ انقطعت الأسباب فلا طبيب ينقذ من الموت ولا حبيب يفدي من أحب...

avatar
Mattio Chairman

القصة: (ليكسي) فتاة شابة تحترف عملاً غريباً بعض الشيء هي ووالدها وهو البقاء مع المحتضرين والموشكين على الموت وجعلهم يصلون للسلام النفسي والسكينة لاستقبال الموت بسلام

avatar
Noe Ahmad

إعلان. ثقافة ومجتمع. خدمة رعاية المُحتَضرين.. هل تراعي الخلفية الثقافية والدينية للمهاجرين؟ رعاية المرضى في المراحل الأخيرة من حياتهم أمر بديهي في ألمانيا وتشهد هذه... تعرف على رعاية المُحتَضرين من الإصدار الرئيسي لأدلة MSD الإرشادية. والاحتِضارُ هو مفهوم وبرنامج للرعاية جَرَى تصميمُه للحدِّ من معاناة المَرضَى المحتضرين وأفراد أسرهم بشكلٍ خاص.

avatar
Jason Arial

أنا الذي أضع يد المعمودية على أولادكم و أنا الذي أتلو صلاة الوداع على أصدقائكم المحتضرين حتى تصل كلمة " آمين " الخافتة إليهم من العالم الذي غادروه .

avatar
Syed Mohammed

4 حزيران (يونيو) 2020 ... ... القهر إلى طاعة ربه، أن يكثر من ذكر هادم اللذات، ومفرق الجماعات، وموتم البنين والبنات، ويواظب على مشاهدة المحتضرين، وزيارة قبور أموات المسلمين.