الفلسطيني التائه الانتفاضة تأكل أبنائها ؟!.pdf

الفلسطيني التائه الانتفاضة تأكل أبنائها ؟! PDF

مؤلف: ليتيسيابوكاي

none

ولكننا تناسينا بأن كورد العراق وحتى بعض الإنتفاضة الكوردية لعام 1991 وتوفير منطقة حماية دولية للكورد والمصافحة المشهورة بين كلٍ من السيد كاك مسعود بارزاني والسيد مام جلال طالباني وبرعاية ... وعقب كل ما حدث خلال عام من حكم الإخوان، خرجت جماهير حاشدة في الشوارع في 30 يونيو 2013 ضد حكم الجماعة ، رأى الأزهر أنَّ مصر ضربها مأزق سياسي بين مؤيد لنظام الإخوان ومعارض له، وكلٌّ لا يتزحزح عن رأيه، فأيد الأزهر خارطة ...

7.41 MB حجم الملف
N/A ISBN
الفلسطيني التائه الانتفاضة تأكل أبنائها ؟!.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.childrensfilm.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اعتادت الفصائل الفلسطينية في اجتماعاتها، ولقاءاتها المتكررة والمتقطعة، مناقشة ذات المسائل التي كانت ناقشتها في المرات السابقة، مثل: السعي لإنهاء الانقسام، والمصالحة بين فتح وحماس، وتنظيم انتخابات تشريعية ورئاسية ... في العام 2004 كانت آخر العمليات الفدائية الفلسطينية، ورغم مرور 13 عاما اخترق عبد الحميد أبو سرور كل الاحتياطات الإسرائيلية وفجر حافلة بقلب القدس، ليعيد للأذهان عمليات مماثلة نفذتها الفصائل.

avatar
Mattio Chairman

استطلاعات عام 2020 استطلاع رقم (76): ثلثا الجمهور الفلسطيني يتوقعون قيام إسرائيل بضم الأغوار ومناطق الاستيطان في الضفة الغربية وأغلبية تؤيد قرار القيادة الفلسطينية بوقف العمل بالاتفاقات وقطع العلاقات مع إسرائيل. أمّا بالنسبة للثبات في الانتفاضة، فقال:" المطلوب اليوم أن نثق بأنفسنا ونحن أمام خيارين إمّا البقاء في بيوتنا في الاستسلام او النزول بقوة الى الشارع فالسلطة أضعف من أي وقت مضى، فالترهيب الذي تمارسه هذه السلطة أصبح خبزنا اليومي ولن نتراجع عن الثورة...

avatar
Noe Ahmad

تقرير ابو زيد حموضة فلسطين المحتلة / نابلس بمناسبة مرور تسع أعوام من عمره نّظّم المنتدى التنويري الثقافي الفلسطيني " تنوير " جلسة ثقافية بعنوان: " دور الجالية الفلسطينية في أوروبا " ، ألقاها الناشط المجتمعي كمال مقبول كان الفلسطيني الوحيد الذي أعطى الجواب القاطع الساطع، وكانت الشهادة شهادة، وكأنه أحد النادرين الذين أعطوا الحبر زخم الدم، وفي وسعنا أن نقول أن غسان قد نقل الحبر إلى مرتبة الشرف وأعطاه قيمة

avatar
Jason Arial

الفلسطيني التائه الانتفاضة تأكل أبنائها ؟! العذب المعين في حل ألفاظ منهج السالكين : شامواه - لونان ...

avatar
Syed Mohammed

من التائه ؟ : دراسة في سياسة الهوية اليهودية لـ جلعاد عتسمون. يقدِّم جلعاد عتسمون في "من التائه؟"نقداً قاسياً للهوية والسياسة اليهوديَّتين، متوقفاً عند السمة "القَبَلية" للهوية اليهودية التي أسهمت في تعزيز الصفة العنصرية الاستعلائية، وإثنية التمحور، لليهودية.