من أجل أولادي.pdf

من أجل أولادي PDF

مؤلف: عبد اللطيف يتيم

.. أنا في حيرة من أمري، وفي نزاع بين الشهوة والضمير.. وهذا ما يعذبني ولا أراه وضعاً طبيعياً أن أمضي حياتي سراً بين عشيقة في النهار بغياب زوجها وهو صديقي أعيش في بيته آكل من سفرته وأخونه. تقولين زوجتي وأم ولدي وأكاد أشاركك في هذا الاقتناع، تصوري شعور رجل

الموقع القديم او النسخة الاولى من موقع اكوام هو موقع تم انشاؤه عام 2013 و الذي كان في ذلك الوقت طفرة بين مواقع الميديا و التحميل و مع مرور الوقت كان لزاما علينا مواكبة التطور...

4.49 MB حجم الملف
9786144324738 ISBN
من أجل أولادي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.childrensfilm.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تعمل مواقع ويكي هاو منذ 2005 على مساعدة ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم على معرفة كيفية نتعاون في مقالاتنا مع خبراء موثوقين في جميع المجالات وفريق من خبراء البحث...

avatar
Mattio Chairman

يمكنك مشاركة اهتماماتك على طريقتك. إذا أردت مشاركة المعرفة والخبرات التي اكتسبتها أو آخر الأخبار، فأنشئ مدونة فريدة من نوعها وجميلة مجانًا.

avatar
Noe Ahmad

اسمع وحمل اغنية من أجل عينيك من اغاني ام كلثوم مجانا عبر موقع اغاني سمعنا. من أجل عينيك عشقت الهوى. بعد زمان كنت فيه الخلي. واصبحت عيناي بعد الكرى.

avatar
Jason Arial

هل أنا مخطئة في صبري على هذا الشخص من أجل أولادي!!! من مجهول - query_builder تاريخ النشر: 09-03-2019 اخر تعديل: 08-06-2020 فيسبوك واتساب تويتر فليبورد ماسنجر فايبر كما بين الفحص أيضًا عدم وجود إصابات ظاهرية، وسلامة منافذ الشقة، وعدم التغير في محتوياتها، إلا من رسالة تركها المذكور، كُتب فيها: "هذا من أجل أولادي.. أنا المخلص لأولادي".

avatar
Syed Mohammed

السلام عليكم انا زوجة أربعينية على قدر من الجمال و الحمد لله مررت في حياتي بقصة حب خلال فترة الجامعة و تعلقت جدا بهذا الشخص و لكن لم ترتبط و ذلك. هل أستمر رغم برودة المشاعر، وأضحي من أجل أولادي، أم أقول: إن الإنسان يعيش مرة واحدة فقط ، ويجب أن يستمتع بالحياة وبالحلال في نفس الوقت؟ لا أستطيع أن أغضب الله مرة ...