زغرودة الفنجان.pdf

زغرودة الفنجان PDF

مؤلف: حسام شاهين

عادية الانسان الفلسطيني هي منبع بطولته ، لأنه يقاتل لأجل حقه في الحياة ، و أن يستيقظ صباحاً ليسمع زقزقة العصافير لا هدير الدبابات ، هذا ما يسعى الأدب الفلسطيني العميق لأجل قوله لنا صراحة أو مواربة ، ويحضرني هنا مقتطف من قصيدة كتبتها يوماً لشاعرنا الأثير م

زغرودة الفنجان وفضح العمالة صدرت رواية "زغرودة الفنجان" للأسير اللفلسطيني حسام شاهين عام 2015 عن دار الأهلية للنشر والتوزيع في عمان.

1.29 MB حجم الملف
9789957390730 ISBN
مجانا السعر
زغرودة الفنجان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.childrensfilm.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

لعبة kahoot حول نص قارئة الفنجان.

avatar
Mattio Chairman

وحسب منظمي المسابقة، فإن هذه الأخيرة فازت بعد تطبيقها للمعايير المحددة من طرف لجنة التحكيم، وهو ما منحها لقب صاحبة أفضل زغرودة. واحتضن فضاء بيت الطرب هذه المسابقة... وفجأة تعالت في جلال الليل زغرودة من بيت أحد الجيران. وتبادلنا نظرات الآسى في صمت وقال أبي متنهداً : لا يريد الحظ أن يبتسم بعد.

avatar
Noe Ahmad

14 تموز (يوليو) 2016 ... عن دار الأهلية للنّشر والتوزيع في العاصمة الأردنيّة عمّان صدرت عام 2015 الطبعة الأولى لرواية "زغرودة الفنجان" للأسير الفلسطيني حسام زهدي شاهين، تقع ...

avatar
Jason Arial

الصحيفة، كالمعتاد، تصل حتى الباب. فتعد لنفسك فنجانا من القهوة كالمعتاد في ذات الفنجان الاخضر، مع الكسر الصغير في طرفه، الذي لا تسمح لزوجتك حتى بالقائة الى القمامة.

avatar
Syed Mohammed

صدرت عن الدار الأهلية في عمان الشهر الماضي رواية "زغرودة الفنجان" للأسير المقدسي حسام زهدي شاهين المحكوم سبعًا وعشرين سنة، أمضى منها حتى الآن اثنتي عشرة سنة في سجون الاحتلال.